fbpx
الجمعة , أكتوبر 18 2019
الرئيسية / مثير للإهتمام / كيف تقول المثل العامي الشائع: (الثالثة ثابتة ) في اللغة السويدية

كيف تقول المثل العامي الشائع: (الثالثة ثابتة ) في اللغة السويدية

كما الأغلبية تعرف إستخدام هذا المصطلح الشعبي(الثالثة ثابتة ) في اللغة العربية والذي يعني أن المحاولة الثالثة لا بد أن تنجح. فإن إستخدامه مطابق في اللغة السويدية.

 

ويقال في اللغة السويدية على الشكل التالي

Tredje gången gillt

تابع هذة الأغنية السويدية بعنوان Tredje gången gillt


إختبارات التيوري
الأحرف السويديةالطقسأعضاء الجسم
الأرقام أيام الأسبوع الملابس
الأفعال المساعدةالمهنالعكوس
الفصول و الأشهر الألوان كلمات شائعة
الضمائر الفواكهأدوات الربط
الجمعكلمات الأستفهامضمائر التملك
أختصارات اللغة السويديةالدول والجنسياتظروف المكان
احرف الجرالضمائر الإنعكاسيةالفرق بين الصفة و الظرف
مجموعات الأفعالالجمل الأساسيةكلمات En و Ett
الجمع وقواعدةالضمائر الشخصيةالضمير Man
محادثة في المتجرمحادثة في المطارفلم سويدي
إختبار سماعي Cإختبار قواعد Bإختبار سماعي B
مفاتيح المحادثة غرفة المعيشةأهم 100 سؤال
شراء سيارةمحادثة في البنكإستئجار شقة
مفردات هامةأهم الجمل90 يوماً لتعلم اللغة
ترتيب الكلام50 سؤال هامتحديد المستوى
محادثات يومية قصيرةالسؤال للسماح بفعل شيء‬الفعل Hålla بعدة معاني
مفردات اللغة السويديةالفعل kommer بالكثير من المعانيالفعل går بعدة معاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *